افتتاح معرض الفرص الاستثمارية في محافظة الحديدة

افتتح وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، معرض الفرص الاستثمارية للمنطقة الصناعية.يضم المعرض، الذي يستمر ستة أشهر، ب

 · 1 min read

افتتح وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، معرض الفرص الاستثمارية للمنطقة الصناعية.

يضم المعرض، الذي يستمر ستة أشهر، بيانات ومؤشرات عن الفرص الاستثمارية في المنطقة الصناعية بالمحافظة.

وفي الافتتاح، بحضور نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي ووكلاء وزارة الصناعة عادل مرغم والمحافظة علي قشر ومحمد حليصي، استمع الوزير والمحافظ، من رئيس الهيئة العامة للاستثمار - رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الاستثمار ياسر المنصور ووكيل المحافظة نائب رئيس اللجنة عبد الجبار أحمد محمد، إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم مجسماً متكاملاً للمنطقة الصناعية والمواقع الاستثمارية وبيانات ومؤشرات الفرص الاستثمارية في المنطقة الصناعية.

وأشارا إلى أن المعرض يضم أيضاً مختلف القطاعات الاستثمارية الواعدة في المنطقة الصناعية، خاصة الصناعات الغذائية والزراعية والتكنولوجية والسياحية، وفي قطاعات الطاقة والصناعات البلاستيك، والإنتاج الحيواني والسمكي، والصناعات الكيميائية ومواد البناء والصناعات الورقية والخشبية والصناعات التحويلية، وغيرها من الاستثمارات.

وأكد وزير الصناعة أهمية المعرض المصاحب لمؤتمر الاستثمار، ليحصل المستثمرون على رؤية واضحة عن الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة الصناعية بالحديدة.

وأشاد بجهود السلطة المحلية في المحافظة واللجنة التحضيرية للمؤتمر في الإعداد والتجهيز لعقد مؤتمر الاستثمار وتنظيم المعرض.

فيما أوضح محافظ الحديدة أن المعرض يحتوي على الإجابات والتساؤلات لرجال الأعمال والمستثمرين والتسهيلات والحوافز التشجيعية، التي سيحصل عليها المستثمر، والمساحات المخصصة للاستثمار لكل قطاع استثماري في المنطقة الصناعية.

ودعا رجال الأعمال إلى استغلال الفرص الاستثمارية في المنطقة الصناعية بالمحافظة بالاستثمار في مختلف القطاعات، بما يصب في تنمية وتحسين الاقتصاد الوطني.


GIA
© مؤتمر الاستثمار - الحديدة - 2022-1443