توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة الحديدة ووزارة السياحة وهيئة الاستثمار

.

 · 1 min read

الحديدة - سبأ :


وقع بمحافظة الحديدة اليوم على مذكرة تفاهم بين محافظة الحديدة من جهة ووزارة السياحة والهيئة العامة للاستثمار من جهة أخرى، ضمن الفعاليات المصاحبة لمؤتمر الاستثمار الذي سيعقد في 24 - 25 من الشهر الحالي بمدينة الحديدة.


وبموجب المذكرة التي وقعت بحضور عضو مجلس النواب محمد صالح البرعي ، تقوم وزارة السياحة بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار بتوفير وتوليد فرص استثمارية سياحية بالمحافظة على إمتداد الشاطئ التهامي "شاطئ ساحل الحديدة" و في الاماكن المناسبة سياحيا، وكذا في محمية برع وتجهيزها خلال أربعة أشهر.


وتهدف المذكرة التي وقعها عن المحافظة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد وعن وزارة السياحة وكيل الوزارة لشؤون التنمية السياحية عبده مهدي صلاح  وعن الهيئة العامة للإستثمار رئيس الهيئة ياسر المنصور، إلى إيجاد فرص إستثمارية جديدة تسهم في تعزيز دور القطاع السياحي في الجانب التنموي من خلال تشغيل أيادي عاملة محلية.


حضر التوقيع مديرو مديرية برع سعيد حكمي والصندوق الاجتماعي للتنمية علي الكمالي والخدمة المدنية صادق محمد صالح وأمين محلي برع عبد القادر يغنم ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية علي الأهدل.




GIA
© مؤتمر الاستثمار - الحديدة - 2022-1443