تدشين مشروع "وضع علامات حدود المنطقة الصناعية" في الحديدة

.

 · 1 min read


وخلال التدشين، بحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد ورئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور، أكد المحافظ قحيم أهمية المشروع في توضيح حدود ومعالم المنطقة الصناعية، الذي يأتي تدشينه ضمن التحضيرات الجاري تنفيذها لعقد مؤتمر الاستثمار في المحافظة أواخر يناير القادم.

ووجّه بتهيئة الفرص أمام المستثمرين والعمل في إطار الجهود التي تبذلها الدولة، لتشجيع الاستثمار في مشاريع صناعية في المنطقة، والبدء في تنفيذ مشاريع صناعية واستثمارية.

وأكد قحيم حرص قيادة السلطة المحلية والهيئة العامة للاستثمار على تقديم كافة التسهيلات أمام المستثمرين في القطاع الخاص التجاري والصناعي، وحماية الاستثمارات، وتعزيز وتطوير الشراكة معهم.

وكان المحافظ، ومعه وكيل المحافظة ورئيس الهيئة العامة للاستثمار ووكيل وزارة الصناعة والتجارة المهندس عادل مرغم ومستشار وزارة الصناعة محمد يحيى المداني، تفقدوا عددا من المشاريع الاستثمارية الجاري تنفيذها في المنطقة الصناعية، التي تم تسليم عقود أراضي الاستثمار فيها للمستثمرين مؤخرا.

واطلعوا -خلال زيارتهم لمشروعي شركتي "ثروات البحر" لتجميد الأسماك والأحياء البحرية و"مطاحن وصوامع الكبوس المحدودة"، على مكوناتهما والجدوى الاقتصادية من تنفيذهما.

رافقهم مديرا الوحدة التنفيذية للمشاريع زيد المرتضى، والمنطقة الصناعية، عبد الله البكاري، وضابط أمن المنطقة الرائد علي يحيى البغوي.



GIA
© مؤتمر الاستثمار - الحديدة - 2022-1443